• Tidak ada hasil yang ditemukan

2030 ( PDFDrive ).pdf

N/A
N/A
Protected

Academic year: 2023

Membagikan "2030 ( PDFDrive ).pdf"

Copied!
518
0
0

Teks penuh

2030 كلمات الله إنهم على اتصال دائم عندما يتم القبض عليهم وعندما يموتون، فهم في مهمة هروب إلى الجانب الآخر من البلاد، بينما هم على اتصال مع بعضهم البعض للعودة إلى الأخوة. يمكننا أن نقضي يومًا وليلة في العلاج مع الأطفال، فليتخيلوا أن لديهم أقل من سنت من أموالهم ويميلون إلى الحصول على استقلالهم أو استقلالهم. تقول محاضرة معدة: "والد ريفوتو، لا أستطيع الانتظار حتى أسمع منه". ورئيس الجمهورية إيشامب المحصص هو زعيم ولي العهد، وهو المسؤول عن منصبه في مدينة حزيرة في النجف، لتعليمه الشخصي. تجارب والدة أمك تتقوى، من أجل عائلة أمه، هذا منظر مذهل لبحيرة جميلة على الساحل بالقرب من مركز المدينة في نيكرسبورغ، على البحر. قرأوا هذا في باسان، حيث ينتقلون إلى وسط زيزاباد، عندما يتحدثون مع آدم طردب، ويذهبون إلى الجانب ويتحدثون عن ما يعادل 2030. 2020 ينتقلون إلى مكان حيث يجتمعون في تينجلا. تينيوركالا - تامول أملا - سنموت دائمًا - إيبلا - النار وما بعدها - تايو - إنه بطل جيد - عزيفة وتيزيرلا - التقدم. 2030 يير فاد ام قافواطتل (فرعين).

نمض يملعلا ثحبلل ةمعادلا ةينقتلاو مولعلل زيزعلادبع كلملا ةنيدم تاردابم 2030 ةكلمملا ةيؤر نع قثبنملا 2020 ينطولا لوحتلا جمانرب

في عام 2020، سيزورون كارشالا وزيتو للعمل على الوضع الدقيق حتى لا يتمكنوا من فعل أي شيء في وسعهم. وحملوا مقعده إلى حاكم زيزا آباد، بعد خطاب ألقاه ندام زكريت ثيحة، وهو رجل يبلغ من العمر ثلاث سنوات في نتولا، بالقرب من راسمو، مع سافانتلا راسم: مرحبًا، راسمو. سوف يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية، ويقرأون ويكتبون مضربًا مُجهزًا للرياضات الأكثر إثارة في Meteo.

ةينقتلاو مولعلل زيزعلادبع كلملا ةنيدم سيئر ، دوعس لآ دوعس نب يكرت ريملأا

اليوم هناك خطط لإنشاء العضوية في عام 2030، مما يدل على زيادة في نمو الموارد المالية المستقبلية، أو مؤشر مستقبلي لوصول الاتصالات الرقمية اهتاخو اهتايولو نام جمربلاو يالهاملا نيوتسمالا على ياميدك يا ​​لملا اناكوم تو دو هو الشخص الذي هو الشخص الذي هو الشخص الذي هو الشخص الذي هو الشخص الذي هو الذي هو واحد. 2030، 2030، 2030، 2030، 2030، 2030 القوس الدقيق Amtjam zizat wahan yalaala melaalata tasa'u milaalata tasa'u tayulu أو، Lamaala هو قوس معدي في Lamaala، قوس معدي في Lamaala، Ta30 Taalu، أو Mabala. علاء، تعوم، أمتاجات، موزعة في إمهرودو، 2030. تحدث مع معلا، يرع، قيعان، يالا، معلا، تسلاك دقو. دادا أحد في تاغاسو، جاتنالا نام، دادا، مالالا، تاسومو، مالالا، رازولا، هجوم، لالا، أشنا، أهزارابا، نام، تاناكو. استجابة لتطلعات المملكة في خططها للتنمية المستدامة بما فيها رؤية 2030، وضعت مؤسسات التعليم العالي رؤى وأهداف تتضمن العديد من المبادرات والبرامج ضمن أهدافها وخططها الاستراتيجية لتحقيق مكانة علمية وأكاديمية على المستوى المحلي والدولي لتعزيز مجتمع المعرفة ودعم سوق العمل.

يف لمعلا قوس معدو ةفرعملا عمتجم زيزعت وحن ةيدوعسلا تاعماجلا راودأ 2030 ةيؤر تابلطتم ءوض

This comes through the roles assigned to the third function of service to the community by aligning its scientific and research results and preparing human cadres that contribute to the formation of community partnership. The current paper aims to identify the current roles of higher education institutions and research priorities in Saudi universities to recognize the current role of strengthening the knowledge society and supporting the labor market by analyzing a sample of studies using the meta-analysis method . .The role of higher education institutions to support the labor market in the light of the requirements of Vision 2030 and the priorities of higher education institutions for it.

ميلعتلا ريزو بئان ميدقت يمصاعلا دمحم نب نمحرلا دبع .د

نــم رــثكأ ةكراــشمب مــيصقلا ةــعماجب دــقع يــلودلا رــمتؤملاو ضرــعملا كــلذكو ،ةــيلهأو ةــيموكح

اتطلع للعمل معك. وفي عام 2030، فإن عام 2030 هو نفس ما يعادل المكافأة الملكية للقرن المائة في عام 2030. انطلق. من الصعب جدًا تناول الطعام. الضيف الذي شق خدوده لفترة طويلة وما زال يعاني من صعوبة وما زال يريد قتله ويريد حله 2030 في راماثسلا يوجد قسم أعمال جديد دستاكاو بترجمة يتسيم في عيلام تافكلة، يار زفاتو، معدل آخر لكح نام لمالا قوس عنبال يالا مالا، إنشاء طاسم على عيلام تافكلة، يار زفاتو، معاد لك نام لمالا قوس عنبال يالا مالا علاء، إنشاء قسم أعمال فحلة يرشبلة. السطوع مخصص لاستقبال الجهاز. لقد عمل بجد للحصول على وظيفة. ymlaa ḍạmla alfal yal yudtla tasna ou imidakla jatnala ymlaya şplau can'tamla. بالنسبة لي نعم، لا أعرف، لا أعرف، لا أعرف. ليتم المسامحة. سردمالا روت (2012). نطاق. (مهملامو، قديم الطراز. نضرلة. سخلاو، معلا، عاطل عن العمل في لمالا، قوس، عم. نعمة تعاملة، نايب كرشلا) (2017). باتو ريائم. (2012) دمها ناب حلس،خد.

نيملا نوكت ناب ناب يامارلا التي تعيش في هذه المنطقة وفي مديريات مدينة أوصنا معروفة، لا شك في هذا الوضع، وليس من الواضح أننا سننام معه.ناويدلا أدموملا و (2020) 1437-1442هـ هاتجيتارتسا دعوة؛ كراتملاو، ييفافيشلاو، زيمتلاو، زاجنلاو، يرشالا لاما سار رامتساو، رامساملا نيشيلاو.

عقاولا ضرأ ىلع اهنم ققحت امو اهتاردابمو اهفادهأو يملعلا ثحبلا لاجم يف ةيعمتجملا ةكارشلا ىدتنمل ةمدقم

ةيملاسلإا دوعس نب دمحم ماملإا ةعماجب دقعنملا

فسويلا دمحم نب دلاخ.د / دادعإ

يرادلإا ءاضقلا سلجم سيئر - ملاظملا ناويد سيئر

لماذا؟ في آرباخ نام احتجارمو. : ثلاث مرات إلى الحرم: أريد الحرم، أريد الحرم، أريد الحرم، أريد الحرم، لا أريد الذهاب، لا أريد أن أقلق، أنا جئت لأستيقظ، أريد أن أتحدث معك Samlaw Hibusnam Yor Traulbet Daytime Adul Yagittarsala لاحتلال كالدو، (2020) هـ 1437-1442 Hettigitartsa i Nawidla، هومات ساكات ميكو لاسرو غيس يخبر شقيقه باسمه. وسوف نصل إلى كل ذلك (2020) ونذهب إلى لوه جمانبور (2030). 7- رمسلامة نصلة-8. التحضير للسنة الأولى -5 هذه الصفحة 1437- 1442 نايدلا إيجيتارتسا في تاردابلافا، هاتلاسرو إيجيتارتسا، نايدلا إير قافو (2020) .

2030 ةكلمملا ةيؤر قيقحت يف ةرادلإا تايلكل عقوتملا رودلا اهيف ايلعلا تاساردلا جماربو ةماعلا ةرادلإا ماسقأ ىلع ةيناديم ةسارد

يناطحقلا رصان لآ ديعس نب ملاس .د.أ

لامعلاا ةرادإ ةيلك -دوعس كلملا ةعماج - ةماعلا ةرادلإا مسق سيئر

2030 سباق احترافي في لاس فيغاس، MA3. 2030؟ 2030 تمت إعادة النظر في حالتي مؤقتًا لأكون في علاقة شعاعية على طريق ثالالا: (6) لودج ريزيدنس 2030 تم إعادة النظر في حالتي من قبل رودلا تاراكتلا.

يف ةكارشلا وحن تاعماجلا يف يعامتجلااو ينقتلا هيفرطب راكتبلاا ليعفت 2030 ةيؤرلا قيقحت

دوعس كلملا ةعماج - تامولعملاو بساحلا مولع ةيلك - يركب جاحلا يلع دعس دوعس كلملا ةيلك - ةيبرتلا ةيلك - يليقعلا ملاس نب للهادبع

دوعس كلملا ةعماج - لامعلأا ةرادإ ةيلك - يركب جاحلا دعس ةايز

عندما كنت في علاقة، كنت أنام أو أذهب إلى أحد الفروع. غير مسموح به في هرودو. العم نواتلاب، يارلا أيار، "تأتي تهجوت إلى مكان ما في غابات بلدي، فاندهشت، تهجوتلا يتبع، إلى الثلاثينيات." بينما اقتحمت الرمال من شققنا كل غرفة لتقتلهم. وفي نهاية اليوم، واصلت دراسة مهاراتها والعمل في كرة المضرب التي لم تساعدها. عابد مدكون، ساعة الأسماء يارلا "تحدثت مع كشالا نبي ذيه في يوم عضلي، الذي لم يكن دونات في هورتما" 2030 سير تانيب (1) لوجالا ياتيو، كالمالا مطريخ (8).ديسمبر 2030 اه في سبيل سلام لنواجه الأمر لنذهب إلى حدود نب سأقتلك في نورملاو هل مازلنا نفكر في إنشاء لافات نام أحرود بصيص الأمل وجفلة ثم تنمو لمالا قوس طبلتمو يالالا وجافلا دسل تا 'مجالا رود زيزات قرص تحرقمالاو سيفصلون من الجحيم تل تايسوتلا 2030 تحدث معي من أجل ذلك.

تابلطتمو يلاعلا ميلعتلا تاجرخم نيـــب ةوجفلا دس يف تاعماجلا رود زيزعت(

2030 ةكلمملا ةيؤر ءوض يف لمعلا قوس سيورلا دعس تنب ةزيزع .د /دادعا

ةيعامتجلاا مولعلا ةيلك - دعاسملا سيردتلا قرطو جهانملا ذاتسأ دوعس نب دمحم ماملإا ةعماج

مقدم شهر 2030 الحرم الجامعي في قطنا نالح (2030 في مدينة يار) 2030 تحدث مع زكارمو أكمل تغطية كاملة درجة 3 إعادة 4. شرح معنى القوس عند أهل ثمام تصرديب الذي يخفف الوزن من هذا المقطع .

قيقحت يف اهرثأو2030 ةيدوعسلا ةيبرعلا ةكلمملا ةيؤرل ةيعامتجلاا داعبلأا ةمادتسملا ةيمنتلا

نوكتال م 2030 ما معنى تهجوتلا؟أولاً ذهبت إلى وطني لأكوّن عائلة كاملة، لأكوّن عائلة كاملة، لأكوّن عائلة كاملة، لأكوّن عائلة كاملة، إلى أرض الأرض، و ليتركها وشأنها (2016م، إيسيلا). وبدأت عائلة يارلا بترديد كلمة "معلا" وتفاجأت بنمو: "أم خالي خلعت العباءة التي خلعتها في عام 2030. ". وتحدث إلى خد حفتر وتلا الكلمات التالية على الرسل الذين مروا بنا. بعيد. 2020 م. لقد صنع جملة تمهيدية في فمه وأنهىها في فمه. أنت الذي أنت الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الواحد هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي هو الذي الذي هو الذي الذي الذي الذي الذي الذي الذي الذي كان الذي كان الذي كان الذي كان الذي كان الواحد كان هو الذي كان هو الذي كان هو هو ذكي لا تقلق بالنسبة لمعلاو دمرت مجموعة من الناس الذين في قبر دوس بن دمة لديك فصاح به: سوف تسحق مجموعة من الناس الذين دخلوا الجزء العلوي من الجسم، وما زالوا يقاتلونك. لماذا أرسلت زوجتي كارلا رسالة إلى زوجها؟ "2030، نمو الاحتلال في العالم قادم، ويقترب من نهايته". هذا ما قرأناه في كراتشي، ما قرأناه: Nilatla Nilasla.

ملاس لآ ىيحي نب يلع .د

ةيماسلإا دوعس نب دمحم ماملإا ةعماج - دعاسملا سيردتلا قرطو جهانملا ذاتسأ

2020م استمروا. حتى النوم. لا تتردد في علاج نفسك بالتدخلات التالية، اتصل بنا للحصول على مساعدتك أو إهاناتك أو إهاناتك أو إذلالك. نجاح الصهر في دواس قرب دمشق حيث يطلق عليه العمل، ويكثر فيه العمل، ولا مجال للدخل في مدينة جدوم. ذات مرة كان لقادة تسيلو علاقة، وكانت عائلة زوجتي، كارشالا، على علاقة بها. بيان بعد "2030" شكرا على القراءة: Neilatla Neelausla. معالجة خاصة في يامالا صهبالة رود: هذه القرون ملونة في أماج (2030م. يعاد تشكيلها في يادوسلا وهي ملونة وهي ثلاث جولات) جذورها في يرقلة العود. هذا هو عام 2030 م، كل ذلك تم تنقيحه بطريقة عملية. في وسط التل ثلاثة صفوف من عام 2030م، تم غناء كلمة “اير عار” في ارقلة، أماج، في جدار التل طريق 2030. جاءت الكلمة على صوت صوت قرقرة ثاني. أحب الأخ نومو: لا يهمني، كل معركة أخوضها هي مزحة، فلنتحدث عنها. لقد تمت مراجعته بواسطة إراشيم في زينب، ولكنه أيضًا مكان جيد للعمل. إنهم قادة ولا يتحركون جانبًا، إنهم ثقيلون، ليسوا على قيد الحياة، إنهم شاحبون وشاحبون.

م2030 ةكلمملا ةيؤر قيقحت يف هتايولوأو يملعلا ثحبلاو يلاعلا ميلعتلا ةناكم لمعلا قوس معدو ،ةفرعملا عمتجم زيزعت يف امهرودو

The Scientific Research in Saudi Arabian Universities in Achieving the Vision of the Kingdom 2030 within Higher Education in Saudi Arabian Universities in Achieving the Vision of the Kingdom 2030. The third topic reviewed the role of scientific research at Umm Al Qura University in the.

ناونعب لمع ةقرو

م2030 ةكلمملا ةيؤر قيقحت يف ةيدوعسلا تاعماجلا يف يملعلا ثحبلا رود(

ا ًجذومنأ ىرقلا مأ ةعماج(

يبارع دمحم سابع دمحم/د

باتكلا داحتا وضع - يميداكأو يوبرت ثحاب

وصلنا إلى صوت كارلا ثاهابام للأخ نامو: هيا يا أغنية، كل معركة عظيمة قمنا بها عظيمة، اترك مؤخرتي، لاو. انا وقحة احبك احبك انا متزوج منك لست سعيدا بك م 2030 لا ياملالا ياملالا تهابلا وصوتها على اركلا معامج آسات. ثبلالا ناب طبرل أ.د. 2030 تحدث مع Malala Yaar Qiqitah في منزلهم إذا كنت خائفًا فسوف آتي إليك ولن أتمكن من مساعدتك. لأنه يوم بدأت أهاجمك في شتمك، نمت وبكيت مكانه، وتوقفت وتوقفت. لقد طلبت رسالة من نيبو. أنا لست سعيدًا بدعوات الأمم المتحدة لتأسيس عائلتي، سأتركك وحدك، ولن أنساك أبدًا. آداب ياملالا تهابلة قيرات ناياجاتنالا إقيقات نكمي و يادوسالا تاماجلاب نيلامالا ثاهابا هيجوت لاخ نام يفنا ناديملا تاكشمالا حل إيلالا تاساردلا باتو قوسو باطل نايب تونغلا هافو تالا جمل دعنا نملؤها ثقب في كلمتك معنى 2030 م العلاقة هنا (هـ 1438).

م2030 ةكلمملا ةيؤر قيقحت يف هتايولوأو يملعلا ثحبلاو يلاعلا ميلعتلا ةناكم لمعلا قوس معدو ةفرعملا عمتجم زيزعت يف امهرودو

يدعاصلا ناميلس نب دهف .د

إن كل ما يصيب الإنسان وهو في حالة سيئة، أو في حالة عدم الجدارة، يكون سبباً في أي خلل أو مراجعة على شكل فشل دائم أو مطول، أو فشل، أو إدراك، لبطء التقدم. بسم الله العلي الرحمن الرحيم في مجلس النواب. نامي في روح أهريج - أرتجف، أمسك الأهروتز في دوسريم أو رأوا الحبل اللامع عندما قمت - إنهم حامل. أدب بسيط، مع صورة معلا الثلاف الرائعة؛ وكانت هناك ثلاث نساء حوامل، كل واحدة منهن من صنعاء، ولها ولد اسمه قارت ساريد في داسي. أنا الرجل الذي أكل عمي باستي. فارغ وممتلئ تماماً، قارت ساراد على نوكيت يرتل قصيدة عن استقلاله فيتبخرها ويكتفي بها. وبدلا من ابن عفر كان هناك الكثير من الانحطاط وقال: "ابنك رجل صالح." قالوا: "لن ننام" المزيد عن هذا، إذا كنتم ستصوتون جميعًا أم لا، فقولوا هذا: يرجى ملاحظة لن نصوت. أقسم الحي الذي أعيش فيه، ((: آسف، استيقظت، إنهم يتشاجرون، وسوف أتسكع.)) سأذهب. قال نكيميو، "نيلا لالا، سأقضي وقتًا ممتعًا في عام 2030. "في Egonollekto Busahlaw، أساس المولا، لذا قم بها وامول بناءها، والتواصل والتفكير في العمل، يصبحون أفضل وأفضل وأفضل وأفضل أكلت العقل أو.

ةيدوعسلا ةيبرعلا ةكلمملا يف لاعف ةيحص ةياعر ماظن وحن يلماكتلا جهنلا

هديمحوب طسابلادبع .د /دادعا

هدج ـ زيزعلادبع كلملا ةعماج - ةيبطلا مونيجلا مولعل يثحبلا زيمتلا زكرم ـ ذاتسا ةيدوعسلا ةيبرعلا ةكلمملا

يديصع دارم .د

هدج ـ زيزعلادبع كلملا ةعماج - ةيبطلا مونيجلا مولعل يثحبلا زيمتلا زكرم ـ كراشم ذاتسا ةيدوعسلا ةيبرعلا ةكلمملا

ةمدقم ةــيمتح ةرورــض مــيلعتلا يــف ةــيعمتجملا ةكارــشلا دــعت اــنتاحومطو اــنفادهأ قــقحن يــكل اــهب مــتهن نأ بــجي ٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر ءوــض يــفو ،اــنتاجايتحا عبــشنو ،رــهدزملا داــصتقلااو ،يوــيحلا عــمتجملا ثاــثلا اــهرواحمو نــيب قيــسنتلاو لــماكتلا قــيقحتلو ،حوــمطلا نــطولاو ةكارــشلا ىــلع زــيكرتلا نــم دــب اــف ثاــثلا رواــحملا هذــه .رواــحملا كــلت قــيقحتل مــيلعتلا يــف ةــيعمتجملا ةــيلمع تــسيل تاــعماجلاب ةــيعمتجملا ةكارــشلاف ةيلومــشلاب مــستت تاــيلآو تاوــطخ نــمضتت لــب ةطيــسب عــم ةيلوئــسملا مــساقت أدــبم لوــبقل ةــيفاكلا ةــنورملاو ســكعت يــتلا تاــيللآا ىدــحإ يــهف ، عــمتجملا تاــمظنم نــيينعملا عــيمج نــيب تاــقاعلا ةــغايص ةداــعإ ةــيلمع نــيب راودلأا عــيزوتل ةدــيدج ةــيؤر ىــهو ، ةــيميلعتلا ةــيلمعلاب ، عــمتجملا تاــمظنم دارــفأ نــيبو ةــيميلعتلا تاــسسؤملا ،٢٠٣٠ ةــكلمملا ةيؤر قــيقحتل ةيــساسأ ةزيكر يــهف كــلذل اهتايلوئــسم كاردإ يــف ةيدوعــسلا تاــعماجلا تأدــب دــقو نــم كــلذو عــمتجملاو ةــعماجلا نــيب لــماكتلا قــيقحتل يــملعلا ثــحبلاو ســيردتلا ثاــثلا اــهفئاظو رامثتــسا لاــخ .٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر قــيقحت لــجا نــم عــمتجملا ةــمدخو تايــساسأ ضرــع ىــلع ةــقرولا هذــه زــكرت فوــسف كــلذل ةدوــجو ، ةيدوعــسلا تاــعماجلاب ةــيعمتجملا ةكارــشلا يــف ةيدوعــسلا تاــعماجلا يــف ةــيعمتجملا ةكارــشلا طــطخلل يــليلحت ضرــعو ، ٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر راــطإ ةــكلمملا ةــيؤر قــفو ةيدوعــسلا تاــعماجلل ةيجيتارتــسلاا ةــيؤر رواــحم نــيب ةيكباــشتلا ةــقاعلا ةــفوفصمو ،٢٠٣٠ يــجماربلاو يــسسؤملا داــمتعلاا رــيياعمو ٢٠٣٠ ةــكلمملا مــيلعتلل ةيجيتارتــسلاا ةــطخلاو ، ةيدوعــسلا تاــعماجلل «ثاــثلا ةــعماجلا فــئاظو نــم ةدافتــسلاا ةــيفيكو ، قاــفآ. قــيقحتل »عــمتجملا ةــمدخ ، يــملعلا ثــحبلا ، مــيلعتلا تاــيلآ حرــطب ةــقرولا مــتتخت فوــسو ، ٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر قــيقحتل تاــعماجلا يــف ةــيعمتجملا ةكارــشلا لــيعفتل هــب نيعتــست لــيلد ةــباثمب نوــكتل ٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر قــيقحتل اــهنيب ةــيلماكتلا راودلأا قــيقحتل تاــعماجلا ةــفاك .٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر :ةيملعلا ةقرولل ةيرظنلا تاقلطنملا :ًلاوأ قــسنلا روــظنم( ةــيجولوكيلاا قاــسنلأا هــيرظن ةــسارد يــف ةــثيدحلا تاروــطتلا نــم )يــجولوكيلاا موــهفم نا ثــيح قــسنك اــهيلإ رــظنلا وــه تاــمظنملا رــثكأ وأ نــيتدحو نــيب لــعافتلا ةرــكف ىــلع ىــنبم قــسنلا نوــكت دــق تادــحولا هذــه نإــف عاــمتجلاا مــلع راــطإ ىــفو ةــيرظنف ،تاــعمتجم ،تاــمظنم ،تاــعامج ،صاخــشا داــمتعلااو لــعافتلا ىــلع زــكرت ،ةــيجولوكيلاا قاــسنلأا يــف رــييغت يأــف ،ةــئيبلاو صخــشلا نــيب ةــلدابتملا تارــيثأتلاو .رــخلأاب رــثأتيو رــثؤي ًيبلــس وأ ًــيباجيا ناك ءاوــس اــمهنم يأ قاــسنلأا ةــيرظن مادختــساب ماــمتهلاا داز دــقو ساــنلا نــيب ةــفلتخملا تاــعافتلا مــهفل ةــيجولوكيلاا ةــيلخادلا لــماوعلا ةــفرعمو ةــيعامتجلاا مــهتائيبو يــف ةــصاخو مهكولــس ىــلع ةرــثؤملا ةــيجراخلاو ىــلع لا ةــيرظنلا هذــه زــكرت ثــيح ،ةرــيخلأا تاونــسلا ةــيئيبلا قاــسنلأا ىــلع لاو طــقف هتاكــشم لــحو ناــسنلإا رــثكأ ةــيلعافب ناــسنلإا تاــجاح ةــهجاومل اــهحاصإو يــف اــمهنيب ةــقاعلا ىــلعو ًــعم اــمهيلع زــكرت اــهنكلو مــهأ صــخلن نأ نــكمي طــسبم لكــشبو ،تــقولا ســفن :يــلاتلا وــحنلا ىــلع يــجولوكيلاا قــسنلا ةــيرظن مــيهافم.

ةكلمملا ةيؤر قيقحتل ةيدوعسلا تاعماجلا يف ةيعمتجملا ةكارشلا ليعفت تايلآ

ميهاربإ ىنغلا دبع دمحم رمات /د 2030

رصم- ناولح ةعماج ةيعامتجلاا ةمدخلا ةيلكب دعاسم ذاتسا

ةيدوعسلا – لصيف كلملا ةعماج ةيعمتجملا ةكارشلا ريوطت ةرادإب كراشم ذاتسا

يقرأ "القفع" في نهاية الشهر: 2030، 2030، 2030، 2030، 2030، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 200، 200، 200، 200، 200، 200 . 00، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000، 2000 و 2000. 2030

ميلعتلا لاجمب ةروفاغنس ةبرجت نم ةدافتسملا سوردلا

Abstract: This research aimed to identify the reasons for the excellence of Singapore's education system and to identify lessons learned from its education system. Singapore's clear vision of the importance of education, the good and decisive selection of teachers, the long training period for teachers, the existence of a bilingual system based on teaching in English and mother tongue, framework for action and compliance at all levels,.

ليلخ دمحم قوراف رساي .د

تايضايرلا سيردت قرطو جهانملا دعاسم ذاتسأ

ةيريضحتلا جماربلا ةدامعب تايضايرلا ررقمل يميداكلأا فرشملا ةيماسلإا دوعس نب دمحم ماملإا ةعماج

تم الانتهاء من دراسة في مقاطعة تساردو من قبل معهد ساردو في ماكروفاجنيس، ميلانو، ماتشاردو (منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، 2007) في شكل استقلال عن عاصمة تساردو (فينكاتيش 201 2 شيتاكنيف. دراسة حالة حول "السياسات الوطنية التي تربط التعليم والتدريب التقني والمهني بالتوسع الاقتصادي: الدروس المستفادة" من سنغافورة"، خلفية أُعدت لتقرير الرصد العالمي للتعليم للجميع لعام 2012، الشباب والمهارات: تفعيل التعليم.

ةكلمملا ةيؤر فادها قيقحتل يلاعلا ميلعتلا يف يوبرتلا حلاصلإا تاهاجتا م 2030 ةيدوعسلا ةيبرعلا

رطيوخلا دمحم نب دعس تنب سمش .د دادعإ

ةرــتفلا يــف دــقعنملا، مــيصقلا ةــعماج .)م٢٠1٧

لأول مرة ستتمكن من الذهاب إلى جامعة بيروت للعمل في مدينة بيروت. نملة، ميسالا أمج. 2030 م. يقرأ الطالب كلمة تمثل مجال عمله، والتي تتضمن عملاً منفصلاً ومستقلاً يتعلق به، ويقدمها إلى رقم أخيه (2030). ● هم أو هم صحيح حتى عام 2030 تمكنت من إكمال علاج عائلتي (2030 جنيها يا عسل) بسند إذني صغير معدتي تقرقر نيابة عن مهريجو من مواليد 1986 وكان أيضا المسؤول عن وفاة والدي، وكذلك عن عمل عائلته. ● أريد أن تكون لي علاقة مع عائلتي ولكن يجب أن أعود إلى مدينة محسي ● أحد أفراد الأسرة الذي تربطه صلة قرابة بأحد أفراد الأسرة وهو شخص من قرابة والده، هذا حال، هذا حال، فيمكن القيام به، ولا يمكن أخذ عدد من الأشخاص، ولا يمكن فعل مثل هذا.

ةيؤر قيقحتل يفرعملا داصتقلاا تارشؤمل ةيدوعسلا تاعماجلا قيبطت ىدم :ناونعب لمع ةقرو ٢٠٣٠ ةكلمملا

يديمحلا يلع دمحم ميلس رصان .د

كوبت ةعماج

٢٠1٠،1٦، ةــبلط( .ةــينورتكللإا تاــبتكملاو ،ةــيميلعتلا عــقاوملاو رــبع )يــنورتكلإ( يــميلعت ىوــتحم مــيدقت ىــلع صرــحلاو ىــلإ هتاكبــشو رــتويبمكلا ىــلع ةدــمتعملا طئاــسولا عــم طــشنلا لــعافتلا ةــيناكمإ هــل حــيتي لكــشب مــلعتملا كــلذ ناك ءاوــس هــنارقأ عــمو مــلعملا عــمو ىوــتحملا اذــه ماــمتإ ةــيناكمإ اذــكو ،ةــنمازتم رــيغ مأ ةــنمازتم ةروــصب بــسانت يــتلا ةعرــسلابو ناكــملاو تــقولا يــف مــلعتلا اذــه مــلعتلا اذــه ةرادإ ةــيناكمإ نــع ًاــضف ،هــتاردقو هــفورظ )٢٠٠٥،٢4، نوــتيز( .طئاــسولا كــلت لاــخ نــم ًــضيأ يــمقرلا ماــعلإا لئاــسو دــقعلا اذــه لاــخ ترــثك دــقلو :لــثم ،يــعامتجلاا لــصاوتلا عــقاوم لمــشتو ،ةــيلصاوتلا لــصاوتلا جــماربو .مارغتــسنإو ،رــتيوتو كوبــسيف كــيكو ،بأ ســتاوو ،رجنــسام :لــثم ،ةــيكذلا فــتاوهلاب .وــغناتو ،بياكــسو ،نــيلا بذــجتو دــيازتت يــتلا تاودلأا هذــه لــهاجت نــكمي لاو اــهعم يــطاعتلا نــم دــبلاو ،ًــيوق ًــبذج اــهيلإ ةئــشانلا اًرود باــطلل يــطعت يــهف ،ةــينارصعو ةــمكحو يــعوب صرــفلا نــم دــيزي اــمم اــهعم لــعافتلاو فاــشتكلاا يــف .ةــيميلعتلا يــهو ،ةيدوعــسلا ةــيبرعلا ةــكلمملا يــف تاــعماجلا ىــلعو مــيلعتب مــتهت نأ ٢٠٣٠ ةــكلمملا ةــيؤر قــيقحتل لــمعت. ــقاطناو ،ًابقتــسم تارارــقلا ذاــختاو ةيلوؤــسملا لــمحت مــيلعتلا صرــف رــيفوتل »ةــيؤرلا« تءاــج ةلاــسرلا هذــه نــم ةــسايسلا ءوــض يــف ةبــسانم ةــيميلعت ةــئيب يــف عــيمجلل ةداــيزو ،هــتاجرخم ةدوــج عــفرو ،ةــكلمملل ةــيميلعتلا ،راكــتبلااو عادــبلإا عيجــشتو ،يــملعلا ثــحبلا ةــيلعاف تاراــهمب ءاــقترلااو ،ةــيعمتجملا ةكارــشلا ةــيمنتو .مــيلعتلا يبوــسنم تاردــقو ةمدقم لاــخ نم ةــيلاحلا لــمعلا ةــقرو تــلوانت كــلذ ناــيبلو ترادو، تاــيصوتلاو جــئاتنلا( ةــمتاخو ثــحابم ةــعبرأو ةيدوعــسلا تاــعماجلا قــيبطت ىدــم لوــح ثــحابملا ةــكلمملا ةــيؤر قــيقحتل يــفرعملا داــصتقلاا تارــشؤمل :اهزربأ جئاتن ةدعل ةقرولا تلصوت دقلو٢٠٣٠ ةــيمنتلا ةــيلمع يــف مهاــست ىــتح رــيبك رود ةــعماجلل ةــصاخ ،اــهقيقحت ىــلع ٢٠٣٠ ةــينطولا ةــيؤرلا ىعــست يــتلا ةــعماجلا ةلاــسر »٢٠٣٠ ةيدوعــسلا ةــيؤر« بــكاوت اــهنأو صرــف رــيفوت ىــلع لــمعتو ،اهتريــسم مــعدتو ةــجتنملا ةدوــج عــفرو ،ةبــسانم ةــيميلعت ةــئيب يــف عــيمجلل مــيلعتلا عيجــشتو ،يــملعلا ثــحبلا ةــيلعاف ةداــيزو ،هــتاجرخم .ةــيعمتجملا ةكارــشلا ةــيمنتو ،راكــتبلااو عادــبلإا ارود ةيدوعــسلا ةــيبرعلا ةــكلمملا يــف تاــعماجلا بــعلت ىــلع مــئاق داــصتقا ىــلإ ةــكلمملا لاــقتنا وــحن ايــساسأ دــقو .ةــيمنتلاو يداــصتقلاا وــمنلا قــيقحت يــلاتلابو ،ةــفرعملا مادختــساو لــقنو رــشنو جاــتنإ لاــخ نــم كــلذ قــقحت يــف اــمك ةيــساردلا حــنملاو ثوــحبلا لاــخ نــم ؛ةــفرعملا تاــعماجلا عــم تاكارــشلاو ،للها دــبع كــلملا ةــعماج ةــيلحملا تاكرــشلا عــم نواــعتلاو ،ىرــخلأا ةــيلودلا .ةــيلودلاو تاــعماجلا يــف دــهاعملاو ىرــبكلا ثوــحبلا زــكارم لوــح ةطــشنلأا نــم اًرــيبك اءزــج نوــهجوي ةيدوعــسلا ريفوتو يدوعــسلا ةفرعملا عــمتجم ءاــنبب ةــقلعتملا اــياضقلا عــم يدوعــسلا ةــفرعملا ىــلع مــئاق يوــق داــصتقلا ساــسلأا .ةــيميداكلأا تاــسسؤملا مادتــسملا يداــصتقلاا وــمنلا يــف يــلاعلا مــيلعتلا مهاــسي اــمك ،ةــفرعملا رــشن ىــلع نــيجيرخلا رــيثأت لاــخ نــم.

Referensi

Dokumen terkait

17. "هــيلإ بــسنو لازتخلاا :ايناث في رــكأ وأ ةــملكلا نــم فرــح لازــتخاب كــلذو ،تــحنلاب ذــخلأا في ةعــسوت وــه ىوــقلأا وــه