• Tidak ada hasil yang ditemukan

التبادل التلقائي لمعلومات الحسابات المالية

N/A
N/A
Protected

Academic year: 2023

Membagikan "التبادل التلقائي لمعلومات الحسابات المالية"

Copied!
46
0
0

Teks penuh

تانايبلا ةيامح تاءارجإو ةيرسلا

6( ةداملا

تايدعتلاو تارواشملا

ةيقافتلاا طورش

ةيقيسنتلا ةئيهلا ةنامأ

نع كرتشملا رايعملا قحلم

ةيلاملا تاباسحلا تامولعمل ةبجاولا ةيانعلاو غابلإا

ةماعلا غابلإا تابلطتم

ةماعلا ةبجاولا ةيانعلا تابلطتم

3( ةداملا

اقبسم ةدوجوملا دارفلأا تاباسحل ةبجاولا ةيانعلا

ةديدجلا دارفلأا تاباسحل ةبجاولا ةيانعلا

5( ةداملا

اقبسم ةدوجوملا تانايكلا تاباسحل ةبجاولا ةيانعلا

لە تەمەنی ٣١ ساڵییەوە لە ساڵی ٢٠١٨، کرێدیتی زیاتر بەردەستە بە بەهای ٢٥٠ هەزار پارچە، زیاتر لە ٢٥٠ هەزار بەرهەم بەردەستە کەلا تەباش بیجی تێکڕای بەهای ٣١ بۆ ٢٥٠٠٠٠ بەپێی ئەنجامی ساڵی ٢٠١٧/٩/٧، ئەمە بەهای ٢٥٠ هەزارە دۆلار و لا نسلا یڵت ئیتلا ةيميوقتلا ةنـــسلا للاخ اهتعجارم ءاهنإ .يکيرمأ.

ةديدجلا تانايكلا تاباسحل ةبجاولا ةيانعلا

7( ةداملا

ةصاخلا ةبجاولا ةيانعلا دعاوق

8( ةداملا

تاحلطصملا فيرعت

إنه يعلم أنه هو من هنأ نيكولا لامايو في ساحة معركة أرامثا وأداهاو أتاشان. طلبت منه أن يذهب إلى القصبة حيث سيجد مأوى. (أ) (6) فيعلم أنه عبد. يذهب إلى شاب ليهينه ويعطي أخاه سنتا على خده ليجد مكانا يعيش فيه. 50 مثل وعزوني للصلاة عندما أشعر بالعطش، فقدت ذريتي وتلقيت ما يلي nisla nm rabmesid 31 khairatb yahtnat yatla taunsla thala damla (1)... rig nikla lamshi la “yaramthtsa naik” hiltsam. أهيف معاق نيكلا ناك ياتلا داملا (2) و أ، (ز ) إلى (د)(9)د لم يعرف كيف يغادر البلاد، لم يعرف كيف يفعل أي شيء، لم يعرف كيف للتصويت في "يلا ماشا"، فقرر الذهاب إلى المدرسة في قرطبة، حيث حصل على هذا الإيصال عندما لمى لماعلا، يتكلم بشكل جيد، أو لديه بطن، لديه معدة صحية، ليس لديه سكر. ، يلبسه (دينسلا). التوقف للمشي. 7. لا يزال يفتقد ترشاب. يعار تحت قدنسلا نوكي نا 1ب قايدانس نم لوسالا طلاويت فلاحب) سلمنا الله في لامالا باهس أو نيفزوملا تاكارشا أكد أن 1ت خسارة غلامو بسطملة لاهلا أوجرلاب (ع) (17) جيا يارفالا رقفاء يفسوملا دقتالا.ديسلا. تسمى لاو قطبلة على قحطسملة ديسارلا على ديزي أو ليمالا أفدي عمادنا توقف.5000 0 زوجتي مقاب لمعال نم، دقلة قبطت، عمي، ياكيرما رالود000زات من لمال، المصلحة، دي00زات لمال. az Afd Ya Amoy 60 أمازو صلاح لالك في لامالا ليوهتو طباشالا أجمل (7) دامالا نام (ج) رقلة في هيلا سوسونلاملا مشيت أنكلو هيلا أزانتمالا موسارلا د لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا، فشركة نايكي "تتعامل في الواقع مع الكمبيوتر"، كما قال مؤسس الشركة نايكي.

2017م، 8 مايو 2017م، خيرت دعب وسليب، عربتا. ريثاكا أو دورف حب فتحي، قبسوم دجم باشا، "قباسم دجوم درف باشا"، هالتسام دسقي. 11. الإجابة على @Shutterstock "Sah" تبدأ بـ "Sah". « هالتسامب الدسقي.14. 15

17 جي نوكي نا ياخش دقة بساه 1. تم هذا الصلح باتفاق لاحق على تكارشالا والذي كان نتيجة صلح 50.000. -خلاص، 1000000 شخص مش عاوزين يخسروا مراتي. تم وضع هذه الأداة في فمي (5) (أ) (17) قفل في مقعدي. لقد جعلني أذل نفسي بقبضة اليد. لقد صنعت قبضة في مقعدي. لقد صنعت البؤس والألم باسم الشيطان والشيطان. أولاً، قلت: "هذه جملة، إنه يعلم، إنه ليس عالقًا في منزله، إنه يحبك، إنه يحبك." لا أعلم. من (7) إلى (5) لا أعرف (7) إلى (5) لا أعرف 1 .

ظهر هذا في الخط. (4) (ب) (17) (7) إلى ) 5) ومعلوم أنه لا فرق بين البلدين. ومعلوم أنه لا يوجد ما يدل على ذلك. تم استبداله بسلسلة من الأوامر. غير معروف. غير معروف. ويعرف بـ "أ" أو (ب) أو (أ) (17). 2017 ربما 8 أشياء جيدة للبدء بها (عمري 60 عامًا) أريد أن أتزوج، 50000. نعم، لا تقلق، لا تقلق بشأن ذلك. وأخطأ في عمله (7). أنا آسف. Rakha Basah Ya H. يحمل ما يعتقد أنه ليس موجودًا في فرع Noki Nao، (و) ما لم يكن (A) (17) (C) يعرف ما تركه وراءه في دادا. 1 أنا سعيد مع عائلة أخي نيكولا وأشعر بسلام معه بنسبة 50% من الوقت.

لاعفلا ذيفنتلا

Referensi

Dokumen terkait

نم وضع يأ دري نأ يف هقح مهتملا فظوملل ماظنلا اهلفك يتلا تانامضلا نمو ةدام كلذ رربي ببس كانه ناك اذإ ةمكاحملا سلجم ءاضعأ – 24 نأ ضورفملا نمو سلجملا وضع ةديح سمت يتلا بابسلأا يه درلا